أعلان الهيدر

الثلاثاء، 18 يوليو 2023

الرئيسية استمتع بأجواء الصيف الرائعة في أرابيان سنتر مع مزيد من الترفيه وعروض التسوّق وفرص الربح الهائلة!

استمتع بأجواء الصيف الرائعة في أرابيان سنتر مع مزيد من الترفيه وعروض التسوّق وفرص الربح الهائلة!



تسوّق واربح سيارة نيسان أكس – تريل ضمن مفاجآت صيف دبي. 

 دبي، 17 يوليو 2023 – يُعلن أرابيان سنتر، وجهة التسوّق الرائدة محلياً عن مجموعة مميزة من الأنشطة الصيفية والعروض الترويجية الخيالية ضمن مفاجآت صيف دبي، وذلك بالتعاون مع مجموعة مراكز التسوق في دبي، حيث بانتظار الزوار المزيد من عروض التسوّق والأنشطة الترفيهية بالإضافة إلى فرص ربح هائلة، الأمر الذي يعد بتجربة تسوّق استثنائية لجميع الزوار.

وتحت شعار "قد يُغير التسوّق حياتك"، سيحظى المتسوقين خلال موسم الصيف بفرصة ذهبية لربح سيارة فارهة من خلال عرض (تسوّق واربح سيارة فارهة) وذلك في الفترة من 29 يونيو إلى 3 سبتمبر، حيث يمكن للمتسوقين ربح واحدة من 6 سيارات دفع رباعي فارهة، وذلك عند التسوّق داخل المول بقيمة 200 درهم أو أكثر من أجل الدخول في السحوبات المثيرة التي ستقام في أيام 16 و 23 يوليو/ 6 و 20 و 27 أغسطس/ و3 سبتمبر. 

علاوة على ذلك، يستمر أرابيان سنتر في منح زواره أفضل تجربة من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة والعروض الترفيهية المباشرة والتي تشمل أنشطة مخصصة للأطفال مثل (فن الفسيفساء – تاج حورية البحر – لعبة كاتربيلر – الرسم على الوجه) والمزيد، بالإضافة إلى عروض ترفيهية مباشرة تشمل (الأوركسترا المرحة – سويتليشوس – السيرك المتجول). وبهذا يصبح أرابيان سنتر وجهة مثالية للعائلة والأصدقاء لقضاء أوقاتًا رائعة خلال موسم الصيف وصُنع ذكريات لا تُنسى سوياً.

وفي هذا الشأن، قال مدير عام أرابيان سنتر: السيد وسام الدره "إنه لمن دواعي سرورنا أن نكون جزءً من فعاليات مفاجآت صيف دبي بالتعاون مع مجموعة مراكز التسوق في دبي ومنح زوارنا تجربة استثنائية تستمر لمدة 67 يومًا من عروض التسوّق المميزة وفرص الربح الهائلة والعروض الترفيهية المقدمة للأطفال والعائلات، بالإضافة إلى منح زوارنا 6 فرص ذهبية لربح سيارة نيسان إكس – تريل".  واختتم حديثه قائلاً "يأتي هذا ضمن سعينا المستمر لجعل أرابيان سنتر في صدارة وجهات التسوّق المفضلة محليًا لجميع الزوار".



حول أرابيان سنتر

يعد أرابيان سنتر وجهة التسوّق المفضلة محلياً، حيث يحتضن أكثر من 200 علامة تجارية مرموقة تتنوع بين متاجر الألبسة والمفروشات المنزلية والإلكترونيات والمجوهرات والعطور والإكسسوارات ووجهات الترفيه العائلية، بالإضافة إلى فرع للولو هايبر ماركت يمتد على مساحة أكثر من 100 ألف قدم مربع، وسينما رقمية فريدة تحتوي على ثماني شاشات، ومطاعم ومقاهي فاخرة، وركن مطاعم فسيح، وبنوك، ومراكز طبية، وغيرها الكثير. ويتميز أرابيان سنتر بتصميمه المستوحى من العمارة العربية وبموقعه العصري، وبذلك يشكل أرابيان سنتر خياراً مثالياً لجميع أفراد العائلة. 

ويقع مركز التسوق، المؤلَف من طابقين بمساحة تتجاوز المليون قدم مربع، بالقرب من طريق المطار، ويوفر 1500 مساحة لركن السيارات. ويمكن الوصول إلى أرابيان سنتر من جميع أنحاء الإمارات بسهولة من شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع الإمارات. وافتتح أرابيان سنتر أبوابه عام 2009، حيث تديره حالياً شركة بليكس للخدمات الإدارية، قسم إدارة الأصول الذي أطلقته مجموعة الفطيم لمراكز التسوق مؤخراً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.