أعلان الهيدر

الخميس، 31 أغسطس 2023

الرئيسية النضال الشعبي تلتقي الأمين القطري لحزب البعث العربي الإشتراكي – قطر اليمن

النضال الشعبي تلتقي الأمين القطري لحزب البعث العربي الإشتراكي – قطر اليمن



صنعاء / إلتقى طارق لولو سكرتير الساحة اليمنية بالأستاذ محمد الزبيري ( وزير الثروة السمكية في حكومة صنعاء – الأمين القطري لحزب البعث العربي الإشتراكي – قطر اليمن ) في مقر حزب البعث في العاصمة اليمنية صنعاء .


و أطلع الرفيق طارق الوزير الزبيري على مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة و الإنتهاكات المتواصلة يومياً لجيش الإحتلال و قطعان المستوطنين ضد أبناء شعبنا الفلسطيني .


من جانبه أكد الوزير الزبيري عن الموقف المبدئي و الثابت لقيادة حزب البعث العربي الإشتراكي في اليمن و كافة الأحزاب و القوى اليمنية الداعم لقضية العرب المركزية القضية الفلسطينية و نضالات الشعب الفلسطيني حتى تحرير الأراضي الفلسطينية المحتلة، وأطلع الوزير الزبيري الرفيق طارق عن آخر مستجدات المشهد السياسي في الأزمة اليمنية .


وتخلل اللقاء إتصال هاتفي مع الدكتور أحمد مجدلاني الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ( وزير التنمية الإجتماعية ) و الذي أكد من جانبه للوزير الزبيري عن عمق العلاقات بين الشعبين الفلسطيني و اليمني مشيداً بالمواقف القومية لحزب البعث العربي الإشتراكي – قطر اليمن بما يتعلق بالقضيتين الفلسطينية و اليمنية متمنياً أن يعم السلام ربوع اليمن من خلال تحقيق حل سياسي نهائي و شامل و تحقيق الوحدة الوطنية و سلامة الأراضي اليمنية وبما يحقق تطلعات الشعب اليمني .



من جانبه أعرب الوزير الزبيري عن موقف حزب البعث العربي الإشتراكي – قطر اليمن – و كافة أبناء الشعب اليمني من القضية الفلسطينية و دعم اليمن حكومةً و شعباً لأبناء فلسطين لنيل حقوقهم المشروعة في الحرية و الإستقلال و إقامة دولتهم المستقلة و طرد المحتلين للأراضي العربية , و أكد على عمق العلاقات الثنائية بين حزب البعث في اليمن مع جبهة النضال الشعبي الفلسطيني و التي تمتد لعقود و أن الرفاق في حزبهم سيعملون بما عهدتموه عنهم و بكافة الميادين و الأشكال لدعم القضية و الشعب الفلسطيني .


وفي ختام اللقاء إتفق الجانبين على مواصلة اللقاءات و الإتصالات و الإستمرار بالتعاون المشترك فيما بينهما خدمةً للقضيتين الفلسطينية و اليمنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.